اتحاد طلاب اليمن في الصين ورصيد زاخر من الأبحاث

في خضم تداعيات الإغلاق للعام 2020،  أعلن اتحاد طلاب اليمن في الصين عن عدد زاخر من الأبحاث المنشورة من قبل الطلاب والباحثين اليمنيين الدارسين والعاملين في مختلف جامعات الصين حيث وصل عدد الأبحاث المنشورة خلال العام أكثر من 300 بحث علمي وكتاب في مختلف المجالات العملية المتنوعة.

يأتي هذا الاعلان في وقت والوطن بحاجة الى بريق أمل من أجل النهوض به من بين ركام التيه والضياع.

الجدير بالذكر أن اتحاد طلاب اليمن في الصين أنتهج خلال العام الماضي  المضي في مختلف الجوانب مع التركيز على الجانب العلمي والأكاديمي كونه هو الحلقة الأهم والمستقبل الواعد لوطن  ينشده الجميع من خلال متابعة الباحثين والعمل على إبراز وإظهار أعمالهم والحرص على إقامة العديد من الفعاليات في ذات السياق.

كما عبر رئيس اتحاد طلاب اليمن في الصين يحيى علي جابر عن شكره للصين ولمجلس المنح الصينية والجامعات الصينية الذين سهلوا للطلبة اليمنيين البيئة المناسبة للبحث ووفروا المواد اللازمة لها، وأكد في تصريح له على ضرورة أرشفة وإبراز أعمال الباحثين داعيا الجهات المسؤولة الإهتمام بالطلاب والباحثين في كل مكان كونهم الخلاص والأمل المنتظر.

من جهته صرح المسؤول الأكاديمي للاتحاد عامر الضبياني إلى أن هذه النافذة البحثية كانت بالأمس هدف وأصبحت اليوم حقيقة من خلال تكاتف الجهود والمتابعة المستمرة للوصول إلى ذلك الهدف وغيره من الأهداف الأخرى.

About Post Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة © 2020 مجلة السفير | Newsphere by AF themes.